بستهدف هذا البحث تحديد دور الخدمة الاجتماعية في تنمية المهارات الحياتية لأمهات أطفال التوحد من خلال استعراض مفاهيم عدة مثل مفهوم المهارات الحياتية كاحدي المفاهيم الهامه ومفهوم التوحد والخصائص وعرض لانواع المهارات التي يمكن الاستناد عليها لتفعيل دور الامهات وتحديد دور الخدمة الاجتماعية في تنمية المهارات الحياتية لأمهات أطفال التوحد، و ذلك من خلال مداخل وأهداف مستخدمه مع أمهات أطفال التوحد.
يوسف على محمد مبارك, خالد. (2023). دور الخدمة الاجتماعية فى تنمية المهارات الحياتية لأمهات أطفال التوحد. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية-أسوان, 4(2), 136-147. doi: 10.21608/sjss.2023.314250
MLA
خالد يوسف على محمد مبارك. "دور الخدمة الاجتماعية فى تنمية المهارات الحياتية لأمهات أطفال التوحد", المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية-أسوان, 4, 2, 2023, 136-147. doi: 10.21608/sjss.2023.314250
HARVARD
يوسف على محمد مبارك, خالد. (2023). 'دور الخدمة الاجتماعية فى تنمية المهارات الحياتية لأمهات أطفال التوحد', المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية-أسوان, 4(2), pp. 136-147. doi: 10.21608/sjss.2023.314250
VANCOUVER
يوسف على محمد مبارك, خالد. دور الخدمة الاجتماعية فى تنمية المهارات الحياتية لأمهات أطفال التوحد. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية-أسوان, 2023; 4(2): 136-147. doi: 10.21608/sjss.2023.314250