هدفت الدراسة الحالية إلى اختبار فاعلية برنامج إرشادي فى خدمة الجماعة لإكساب الفتاة الجامعية مهارات (أداء المسئوليات الأسرية ،التواصل الأسرى ،التعامل مع الأزمات الأسرية ) وقد تم استخدام المنهج التجريبي لهذه الدراسة من خلال تصميم القياس القبلى والقياس البعدى لمجموعتين ضابطة وتجريبية على الفتاة الجامعية بالفرقة الرابعة بكلية الخدمة الاجتماعية وعددهم (30) مفردة وتوصلت نتائجها إلى وجود فروق دالة احصائيا بين متوسطات درجات القياس البعدى لحالات المجموعتين الضابطة والتجريبية على مقياس مهارات التعامل الاسرى لصالح المجموعة التجريبية.
. (2023). الارشاد في خدمة الجماعة واكساب الفتاة الجامعية مهارات التعامل الأسري. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية-أسوان, 4(3), 13-23. doi: 10.21608/sjss.2023.320432
MLA
. "الارشاد في خدمة الجماعة واكساب الفتاة الجامعية مهارات التعامل الأسري". المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية-أسوان, 4, 3, 2023, 13-23. doi: 10.21608/sjss.2023.320432
HARVARD
. (2023). 'الارشاد في خدمة الجماعة واكساب الفتاة الجامعية مهارات التعامل الأسري', المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية-أسوان, 4(3), pp. 13-23. doi: 10.21608/sjss.2023.320432
VANCOUVER
. الارشاد في خدمة الجماعة واكساب الفتاة الجامعية مهارات التعامل الأسري. المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية-أسوان, 2023; 4(3): 13-23. doi: 10.21608/sjss.2023.320432